اتفاقية شراكة وخطط توسيعية طموحة بين “ICFI” و”سوريال” الفرنسية فى مجال مكسبات الطعم و الصوصات

بيانات صحفية 0 Comment

الشركة الفرنسية تفتتح أولى استثماراتها في مصر بالشراكة مع ICFI.. وتؤكد: نسعى إلى

شركة سوريل الفرنسية: مصر قاعدة اقليمية للصناعات الغذائية وبوابة لأفريقيا

تنمية استثماراتنابالشرق الأوسط

وقعت الشركة الدولية للصناعات الغذائية ، اتفاقية شراكة و تعاون مع العلامة التجارية الفرنسية “سوريال” للكاتشب والصلصة والصوصات، تحصل بموجبه الشركة الفرنسية على ادارة مصنع الصوصات التابع لـ”ICFI”، ويعتبر ذلك باكورة استثماراتهم داخل مصر.

تعمل شركة “سوريال” في قطاع الأغذية السريعة منذ ما يقرب من 20 عاما، حرصت خلالها على استحداث واستخدام كافة التقنيات الحديثة في تطوير منتجاتها لتتناسب مع الأذواق المختلفة للمستهلكين. كما تعتمد الشركة على معمل للأبحاث لقياس رغبة المستهلكين في الأسواق المختلفة في ما يفضلونه في قطاع الأغذية ومدى رضاؤهم باستمرار، في خطوة نحو سعيها إلى تقديم كل ما هو جديد.

وتعتبر شركة سوريال هى من أهم موردى الصوصات لقطاع الأغذية بفرنسا وبعض الدول الأوروبية

ويعتبر هذا المصنع الرابع لسوريال بعد فرنسا و أسبانيا و امريك

وقال عماد السعيد العضو المنتدب للشركة الدولية للصناعات الغذائية , إن شركة سوريال، ستعمل خلال الفترة المقبلة على زيادة استثماراتها في مصر، والتي تنوي أن تتخذها قاعدة لتنطلق منها لمنطقة الشرق الأوسط خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الشركة بالتعاون مع ICFI بتواجدها في مصر قادرة على المنافسة إقليميا وعالميا.

وأكد عماد السعيد أن سوريال من خلال منتجاتها التي تقدمها والتي تتسم بالمرونة والتطور مستعينة بأحدث النظم التكنولوجيا في مجال الصناعات الغذائية، قادرة على تلبية رغبات وأذواق كل المستهلكين في مصر والمنطقة بل والعالم.

وأوضح أن إستقطاب شركاء أجانب هو من أهم الإستراتجيات الشركة للإنطلاق العالمية.

Author

Related Articles

Leave a comment

You must be logged in to post a comment.

Back to Top